القائمة الرئيسية

الصفحات

طلاق الفنانة " فلانة الفلانة " من " علان العلان "

 


   منذ عدة أيام انتشر خبر طلاق الفنانة " فلانة الفلانة " من الفنان " علان العلان " على السوشيال ميديا كالنار في الهشيم ، وكل واحد على منصات مواقع التواصل الاجتماعي كل واحد فيهم بيقول رأيه في الخبر و هناك من سخر من الخبر وهناك من قال أن الدجالة عالمة الفلك الشهيرة الفشيخة " علانة الفلانة " تنبأت بطلاقهما منذ بداية العام الميلادي الجديد ، والجميع تناسى قول رسول الله - صلى الله عليه وسلم - كذب المنجمون ولو صدقوا .

    هذا التريند لو دل على شئ ، فإما يدل على تفاهة البعض من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي الذي يعج بأناس عقولهم كعقول البهائم - أعزكم الله - وكأنهم تناسوا أيضا مشاكل نواجهها وأخطار كبرى تحاصرنا من جميع الجهات .

   البعض تناسى أن هناك شعب يتعرضون للقتل والتشريد في فلسطين والعالم مقيد لا يستطيع الكلام إلا بعض الدول التي لديها ضمير إنساني في عالم الضمير فيه شُيع إلى مثواه الآخير .

   والبعض تناسى أيضا أن هناك أخطار تحاصر بلادنا ، ونحن لا ندري ، وطبول الحرب تدق كل يوم في كل مكان !!! ولا حول ولا قوة إلا بالله .

   الشعب الذي ينشغل في مثل هذه التفاهات على رأي فضيلة الشيخ محمد أبوبكر " أمة محتاجة تتربى قبل ما تصلي وتصوم " ، فيا شعب مصر أفيقوا ، كفاكم من هذه التفاهات ، لأننا داخلين على فترة - ما شاء الله - كلها حروب ، لأننا كل ما نصحى الصبح نجد خبرا عن اشتعال الحرب في مكان ما .

   فرجاءا لا تشغلوا بالكم في هذه التفاهات التي لا قيمة لها ، وأشغلوا بالكم فيما ينفع به هذا الوطن ، إشغلوا أنفسكم بأعمالكم ، إشغلوا أنفسكم بدينكم وخصوصا إننا داخلين على أيام مفترجة ، نسأل الله أن يبلغنا هذه الأيام لا فاقدين ولا مفقودين .

    حفظ الله مصر

author-img
أنا عربي مصري مسلم مقدم برامج وكاتب مقالات ورئيس منصة مصر بلس